أخبار

مهارات مطوري Everybody’s Gone to the Rapture ستنضم لمطور Crackdown 3

Crackdown 3كشفت اليوم شركة Sumo Group الشركة الأم لفريق Sumo Digital مطور Crackdown 3 بأنها قامت بضم مطوري The Chinese Room الذين قدموا لنا سابقاً لعبة Everybody’s Gone to the Rapture.

وذكرت الشركة في تغريدة لها بأنها ترحب باستوديو  The Chinese Room ليكون هو الفريق الخامس الذي ينضم لها إلى جانب فرقها في بريطانيا Sheffield, Nottingham, Newcastle وفريق Pune studio الذي تمتلكه أيضاً ومقره الهند.

يأتي هذا الخبر بعد أن أعلن فريق The Chinese Room في شهر سبتمبر 2017 عن تسريح موظفيه وبأنه “سيبقى مظلمًا” الأشهر المقبلة وذلك عقب تعرضهم لضغوطات مالية ومشاكل صحية أيضاً.

ولقد أعرب الكاتب بالفريق Dan Pinchbeck عن سعادته اليوم بالانضمام لفريق Sumo قائلاً بأن طريقة تعامل الشركة مع الاستوديوهات الشريكة شجعتهم لقبول الصفقة وعدم التردد حيالها، كما أكد بأن مشاريعهم الحالية لن تتوقف فهم سيستمرون بالعمل على The 13th Interior وكذلك شوق لمشروع أكبر، مشروع لم يكونوا قادرين على القيام به لولا انضمامهم للشركة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق