أخبار

تحتاج أكثر من 15 ساعة لإنهاء طور اللعب الفردي في Crackdown 3

Crackdown 3
لفترة طويلة، تم تأجيل إطلاق Crackdown 3 أكثر من مرة بسبب اعتماد فريق التطوير على التكنولوجيا السحابية لتوفير منافسات جماعية عبر الشبكة مثيرة وتقديم إنفجارات وتدمير لا مثيل له، ومؤخرا تحدث فريق التطوير أكثر عن طور اللعب الفردي والمدة الزمنية التي يوفرها.
 
تقرير Gamingbolt نقل تصريحات المخرج الإبداعي للمشروع Joe Staten والذي أكد أن طور اللعب الفردي عبارة عن تدريب وتحضير للمنافسات الجماعية، حيث يعمل على صقل مهارة اللاعب بالشكل المطلوب ليصبح جاهزا للعب الجماعي، والتعرف على تفاصيل أكثر بخصوص عالم اللعبة والأحداث التي تركز عليها، مؤكدا أن الأمر يختلف من لاعب للأخر بحسب ما يشعر به، حيث يرغب المستخدمين في خوض المنافسات الجماعية في بعض الأيام، وفي أيام آخرى يفضلون اللعب التعاوني وخوض الأحداث مع أحد الأصدقاء.
 
المطور أكد أن طور اللعب الفردي يقدم أحداث تستمر لأكثر من 15 ساعة من اللعب المتواصل، مشيرا إلى أنه يعد أختيار ممتاز لكل من يرغب بمعرفة عناصر أسلوب اللعب والتعرف جيدا على الأسلحة والمعدات قبل الإنتقال للمنافسات الجماعية.
 
Crackdown 3 تصدر في 15 فبراير للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون مع التأكيد على عدم وجود نظام مشتريات أو صناديق غنيمة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق