أخبار

Crackdown 3 لا تدعم صناديق الغنيمة أو نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية

تمكنت Crackdown 3 من الحصول على اهتمام اللاعبين في الفترة الأخيرة بعد فترة تأجيلات طويلة، حيث ظهر العنوان في أفضل صورة سواء من خلال تصميم العالم الإفتراضي وحجم التدمير الذي يمكن التطرق له، أو من خلال وجود طور لعب جماعي مثير، والأهم تخلي اللعبة نهائيا عن نظام المشتريات Microtransactions وحتى صناديق الغنيمة.
 
تقرير Wccftech نقل على لسان المدير الإبداعي لاستديوهات مايكروسوفت “جوزيف ستاتن” كون طور اللعبة الجماعي Wrecking Zone يستضيف 5 لاعبين في مواجهة 5 آخرين من خلال الإعتماد على نمطي لعب، أما التخلص من أعدائك وجمع الـDog tag الخاصة بهم أو من خلال نمط Domination الذي يتيح للمستخدمين السيطرة على نقاط محددة على الخريطة ومنع المنافسين من الوصول إليها.
 
مايكروسوفت تحدثت عن طور اللعب الفردي موضحة تركيز الأحداث على مدينة Providence الفاسدة حيث يحاول اللاعبين التسلل الى الشركة التي ربما تكون على علاقة بجماعة إرهابية، ويواجه المستخدم طوال عمر القصة 9 زعماء و3 فصائل مختلفة، في حين أن البيئات الإفتراضية لن تكون قابلة للتدمير بشكل كامل مثلما سيحدث في المنافسات الجماعية عبر الشبكة.
 
قصة اللعبة تدعم اللعبة التعاوني من خلال دعوة أحد الأصدقاء، كذلك تم الإشارة لوجود عالم افتراضي ضخم وأسلحة منوعة ولا يوجد أسلوب لعب محدد لمواجهة الزعماء، أما أحداث اللعبة نفسها تركز على إنقاذ المدينة مساعدة الناس عوضا عن تحويلها إلى أنقاض، في حين أن فريق التطوير قرر التخلي عن نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية نهائيا وكذلك صناديق الغنيمة.
 
في المقابل سيكون هناك عدد ضخم من العناصر القابلة للفتح والتي لم يتم الإستقرار على طريقة توزيعها داخل اللعبة بعد ولكن فريق التطوير يعمل على تلك الجزئية في الوقت الراهن.
 
جديرا بالذكر أن Crackdown 3 تعد أول لعبة تدعم ميزة التحميل المسبق عبر خدمة Xbox Game Pass وتصدر في 15 فبراير 2019.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق