أخبار

مسؤولة مايكروسوفت: الإعلان عن Crackdown 3 مبكرًا كان خطأ

Crackdown 3

كما نعلم، يعود الإعلان الأول عن Crackdown 3 إلى حدث E3 2014، أي قبل نحو ثلاث سنوات. الآن، ها هي ذي مديرة استوديوهات مايكروسوفت “شانون لوفتيس” تُعرب عن أسفها للإعلان مبكرًا عنها هكذا.

وتشمل Crackdown 3 ثلاثة أطوار للعب مختلفة، ويعمل عليها ثلاثة استوديوهات مختلفة، هي Reagent Games و Sumo Digital و Cloudgine، الذين طلبوا مزيدًا من الوقت من أجل رفع جودة اللعبة إلى مستوى أعلى. لذا، قررت مايكروسوفت تأجيل اللعبة للعام القادم.

وفي ذات المقابلة، ألمحت “لوفتيس” إلى أن التأجيل ذاك، كان جزءًا من استراتيجية الشركة الجديدة مع إعلانات الألعاب. ففي الوقت الذي لا يرى اللاعبون فيه حصريات كثيرة حاليًا، تُشير المسؤولة إلى إلى أن هنالك 4 ألعاب جديدة قادمة هذا العام، في حين يتواجد المزيد في الطريق.

أعتقد أننا ارتكبنا خطأ في الماضي بالإعلان عن بعض الحصريات في وقتٍ مبكرٍ جدًا. ونحن الآن نحاول أن نتعلم من هذا الخطأ ونتصرف على نحوٍ أفضل. لذا لدينا القليل من الألعاب قيد التطوير حاليًا بينما نتكلم، ونحن لا نريد التأكد من إطلاق ألعابنا في ربيع 2018 فحسب، بل أيضًا في الصيف، وفي الخريف، وفي ربيع 2019، نريد ضمان تقديم تجارب كبيرة وفريدة من نوعها وممتعة، للاعبي إكسبوكس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق