أخبار

بحسب متجر اكسبوكس، قد يتم تغيير اسم لعبة Crackdown 3 بحصولها على اسم ثانوي

Crackdown 3مع اقتراب انعقاد فعاليات X018 كثرت الشائعات حول إعلانات مايكروسوفت بالحدث فسمعنا شائعات عن الاستحواذ على فريق Obsidian وكذلك تسريبات حول نسخة اكسبوكس ون من Age of Empires و Rise of Nations، والآن حان دور Crackdown 3

فاليوم كنا مع أنباء جديدة تخص حصرية اكسبوكس ون المنتظرة بعد تأجيلات عدة، فأحد اللاعبين ذكر بأنه لاحظ عبر تصفحه متجر اكسبوكس الايطالي تغيير باسم اللعبة، حيث أدرجها المتجر تحت اسم Crackdown 3: New Providence مما قد يعني بأن اللعبة قد حصلت على عنوان فرعي لها ولن يشار لها فقط باسم Crackdown 3.

هذا وكان يوم أمس قد تم الكشف عن مواصفات تشغيل اللعبة الرسمية بنسخة الحاسب فأقل مواصفات مطلوبة لتشغيل اللعبة هي معالج i5 3470 أو AMD FX-6300، وبطاقة رسومية من نوع GeForce 750 Ti أو Radeon R7 260X.

وفي السابق كان متجر اكسبوكس مصدراً لتسريب آخر يخص اللعبة حيث أشار إلى حدوث تغيير طفيف بموعد الطرح حيث تصدر في 28 فبراير بدل من 22 فبراير.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق