أخبار

المشروع القادم لمخرج God of War سيكون أكثر إبداعا من حصرية PS4

God of War Microsoftمن خلال معلومات أشار أليها كبير مهندسي البرمجيات في استديو التطوير Santa Monica، حصلنا على معلومات شبه مؤكدة توضح إنطلاق العمل على المشروع القادم لفريق التطوير التابع لسوني والذي قدم واحدة من أبرز الألعاب هذا الجيل هي God of War بمتوسط تقييمات بلغ 94% عبر Metacritic.
 
تقرير موقع Gamepur ذكر معلومات محدودة حول المشروع المرتقب الذي يحيط به الغموض في الوقت الراهن على لسان Duncan Jones مخرج Warcraft حين التقى مؤخرا مع Cory Barlog مخرج God of War وتحدثوا عن مشاريعهم المستقبلية على ما يبدو، الأمر الذي دفع “جونز” لوصف اللعبة القادمة بالمشروع الأكثر إبداعا مقارنة بما حدث في مغامرة “كريتوس” وأبنه.
 
“جونز” أوضح قدرة Cory Barlog على تقديم قصص بحبكة درامية مثيرة وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أنه وصل للقمة مع God of War إلا أن المشروع القادم سيكون أكثر إثارة، دون وجود تفاصيل مؤكدة حول طبيعة اللعبة وما إذا كانت جزء آخر من God of War أم مشروع جديد كليا.
 
تقرير Segmentnext أوضح أن السبب الرئيسي في انتشار تقارير مختلفة حول مشروع استديو Santa Monica القادم هو المطور Koray Hagen الذي حدث حسابه الشخصي عبر Linkedin مؤكدا إنشغاله بالعمل على لعبة جديدة غير معلن عنها مخصصة لجهاز PS4، وبالنظر لتصريحات الاستديو السابقة، سنحصل على أكثر من جزء من سلسلة God of War في المستقبل وقد يكون المشروع الجديد هو نقطة الإنطلاق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق