أخبار

نينتندو تؤكد: كارثة انتشار فيروس كورونا تؤثر على عمليات إنتاج Switch

كشفت أمس نينتندو عن نتائج تقريرها المالي الذي حمل بعض المعلومات عن مبيعات Switch وكان أهمها أن الجهاز استطاع أن يحقق مبيعات تصل إلى 52 مليون وحدة مباعة منذ طرحه في 2017 وحتى الآن.

لكن ضمن سياق الأخبار الإيجابية هذه لعشاق نينتندو أورد رئيس الشركة Shuntaro Furukawa بمقابلة معه اليوم معلومة غير سارة، حيث قال بأن اجتياح فيروس كورونا للصين أثر على عمليات إنتاج سويتش فكما نعلم نينتندو تقوم بتصنيع جهازها في معامل صينية كون الأيدي العاملة أرخص هناك.

لم توضح نينتندو تفاصيل أخرى عن مدى تأثير الفيروس على عمليات الإنتاج والمبيعات، لكنها كشفت اليوم بأنها لن تقوم بطرح أي جهاز سويتش آخر هذا العام خلافاً لكل التسريبات السابقة فلا ندري إن كان هذا القرار مستجد بعد الكارثة أم أنه متخذ منذ فترة طويلة.

فيروس كورونا أثر بالفعل على العديد من المجالات وصناعة الألعاب إحداها حيث أعلن أمس عن إلغاء معرض TGS 2020 الذي كان مقرر إقامته الاسبوع القادم في تايوان، وكذلك تم إلغاء بطولة ليج أوف ليجند.

بالختام هل تعتقدون بأن هذا الفيروس قد ينعكس سلباً على أجهزة الجيل الجديد التي تصنع بالصين أيضاً؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق