أخبار

استديو Remedy: لم يتم خفض مستوى الرسوم في نسخة الحاسب من Control

في الشهرالماضي أعلن استديو Remedy Entertainment عن مواصفات التشغيل الرسمية للعبة Control، وهي المتطلبات التي كانت مبالغ فيها بدرجة كبيرة بسبب دعم العنوان لتقنية تتبع الأشعة على الحاسب الشخصي، وخلال الأيام القليلة الماضية تم تحديث مواصفات التشغيل الرسمية لتصبح أبسط نوعا ما الأمر الذي تسبب في لغط كبير وأعتقد البعض أن هذا التغيير سببه خفض مستوى الرسوم في العنوان المرتقب.

رئيس قسم الإتصالات باستديو التطوير الفنلندي Thomas Puha تحدث عبر ResetERA ليطمئن منتظري اللعبة على الحاسب الشخصي ويؤكد لهم أن العنوان لم يتعرض لأي خفض في مستوى الرسوم البصرية كما يظن البعض، ورغم ذلك لم يتم تفسير السبب الرئيسي في تعديل مواصفات التشغيل خلال الأيام القليلة الماضية.

ما الذي حدث إذا؟ ربما خطأ بسيط غير مقصود في المواصفات الأولى التي تم الكشف عنها، وربما تمكن الاستديو من إجراء المزيد من التعديلات في اللحظات الأخيرة لتعمل اللعبة بصورة أفضل و بالاعتماد على مواصفات تقنية أقل.

Control تصدر رسميا في 27 أغسطس 2019 على PC و Xbox One و PS4 ولن تقدم طور New Game Plus بسبب طبيعة تصميمها وطريقة السرد التي تتبعها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق