أخبار

محتويات Control الإضافية تصدر حصريا على PS4 لفترة وجيزة

تبدو Control أقرب للعبة Quantum Break مقارنة بكونها مشروع جديد كليا، حيث قرر استديو Remedy العمل على تجربة أضخم توفر للاعبين حرية أكبر عوضا عن تقديم مشروع جديد بالكامل يشهد تغييرات جذرية في كافة العناصر، ومع تحديد موعد إصدار اللعبة في أغسطس القادم، بدأت تفاصيل خطة الإطلاق تتضح شيئا فشيئا في الآونة الأخيرة.

استديو Remedy Entertainment أكد في الأسابيع الماضية وجود اثنين من المحتويات الإضافية المخصصة للقصة يمكن الحصول عليهم سويا ضمن إشتراك Expansion Pass، وكان من المفاجئ تأكيد توافر تلك الإضافات بشكل حصري على PS4 أولا قبل أن تتاح للاعبين على PC و Xbox One.

رئيس قسم الإتصالات بفريق التطوير الفنلندي Thomas Puha تحدث مع Wccftech في لقاء إعلامي تم مؤخرا ليوضح كافة التفاصيل الخاصة بإطلاق المحتويات الإضافية، والتي بحسب وصفه ستظل حصرية لفترة وجيزة على PS4 ولن يطول الإنتظار كما يظن البعض، رغم ذلك رفض المطور تحديد المدة الزمنية بشكل نهائي انتظارا لما ستكشف عنه الأيام القادمة.

بحسب تصريحات Thomas Puha، لا يعبر هذا القرار عن وجهة نظر الاستديو إنما يسأل عنه شركة النشر 505 Games، مؤكدا أن محتوى العنوان الأساسي متشابه على جميع الأجهزة، ولا يوجد أي إضافات أخرى أو محتويات حصرية باستثناء تلك الخاصة بالنسخ المميزة والحجوزات المسبقة.


Control تصدر في 27 أغسطس 2019 وسبق وألمح فريق التطوير لإحتمالية تقديم جزء ثاني في المستقبل في حل حققت اللعبة النجاح المرتقب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق