في أحدث تقرير ربع سنوي لها، قدمت Remedy Entertainment تحديثات حول مشاريعها الموجودة قيد التطوير، تحديدًا لعبة Control 2 وريميك الجزء الأول والثاني من سلسلة Max Payne العائدة بعد سنوات من الغياب.
قال فريق التطوير الفنلندي أن Control 2، التي حصلت Remedy على حقوقها من ناشر اللعبة الأولى 505 Games في وقت سابق من هذا العام، هي في المرحلة الأخيرة من مرحلة إثبات المفهوم الفني، ووفقًا للاستوديو، ستدخل مرحلة الاستعداد للإنتاج قبل شهر يوليو.
قال الرئيس التنفيذي Tero Virtala:
ركز فريق Control 2 على الانتهاء من مرحلة إثبات المفهوم، حيث يتم إثبات عالم اللعبة وآليات اللعب والأهداف المرئية، ونتوقع أن يتقدم المشروع إلى مرحلة الاستعداد للإنتاج خلال الربع الثاني من عام 2024.
فيما يخص ريميك الجزء الأول والثاني من Max Payne، فمازالت النسخة الجديدة المجمعة، والتي يتم تمويلها بالكامل من قبل Rockstar Games، في مرحلة الاستعداد للإنتاج، ولكن كما أكدت شركة Remedy سابقًا، فإنها ستنتقل إلى الإنتاج الكامل في وقت ما هذا الصيف، وهو ما يعني أن الاستوديو سيكون لديه مشروعين قيد الإنتاج الكامل في وقت واحد لأول مرة في تاريخه.
وقال Tero:
نواصل السعي لمزيد من التركيز عبر مجموعة ألعابنا وعملياتنا، نتوقع أن يكون لدينا قريبًا مشروعان قيد العمل في نفس الوقت، واحد في مرحلة الإنتاج الكامل وواحد في مرحلة الاستعداد للإنتاج لأول مرة، ونحن على ثقة من أن التقدم الجيد الذي تحقق في بداية العام يمتد إلى مراحل الإنتاج الكاملة.
أخيرًا، هناك Codename Kestrel، والتي كانت تُعرف سابقًا باسم Codename Vanguard قبل إعادة تطويرها كلعبة تعاونية مدفوعة، ويقول Remedy أن فريق التطوير يواصل “تحسين مفهوم اللعبة” في مرحلة إثبات المفهوم.