أخبار

بعد تغريدة مايكروسوفت المشوقة، هل ستنضم Control لمكتبة Xbox Game Pass؟

قبل مدة انتشرت أنباء تفيد بأن لعبة Control ربما تنضم لقائمة ألعاب Xbox Game Pass وذلك بناء على تصريحات لمسؤولي اكسبوكس، لكن بعدها ناشر اللعبة  505 Games نفى الأمر تماماً.

يوم أمس بدأت مايكروسوفت تشوق اللاعبين لما هو قادم لخدمة الجيم باس في فبراير فنشرت تغريدة تقول فيها بأن شهر فبراير سيكون جيد جداً جداً جداً بالنسبة للخدمة، وكان ملفتاً استخدام خطوط مختلفة في كتابة التغريدة.

هذا الأمر دفع اليوم العديد من الأشخاص للقول بأن هذه التغريدة ربما تكون تلميح لقدوم كونترول للخدمة لاسيما وأن اللعبة يظهر فيها أيضاً استخدام أنواع خطوط مختلفة شبيهة بما تم استخدامه بتغريدة مايكروسوفت.

من ناحية أخرة انتشرت أيضاً صورة عبر الانترنت – لم يسعنا التأكد من صحتها – تقول بأن هنالك فعلاً مفاجأة من العيار الثقيل تنتظر اللاعبين في الشهر المقبل حيث ادعت أن مشتركي الجيم باس سيحصلون على ألعاب  The Division 2 بجانب Ghost Recon Breakpoint و لعبة العام الماضي Sekiro Shadows Die Twice وWreckfest، لكن كما قلت هذه الأخبار تبقى ضمن دائرة الشائعات حتى ورود تأكيد أو نفي رسمي حولها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق