أخبار

أحداث Control تستمر من 15 إلى 20 ساعة وفقا لتصريحات Remedy

يعود استديو Remedy Entertainment هذا العام ليقدم للاعبين مشروعه الأول بعد الإنفصال عن مايكروسوفت بعنوان Control، حيث خطط الاستديو طوال الفترة الماضية لتغيير الإستراتيجية المتعلقة بالعمل على المشاريع الجديدة وتسريع وتيرة التطوير، ولذلك يتوقع أن توفر Control عدد ساعات لعب طويلة وأحداث مميزة طوال عمر القصة.

Mikael Kasurinen مخرج اللعبة تحدث في لقاء صحفي مع GamingBolt حول عدد الساعات اللازمة لإنهاء الأحداث موضحا أن اللعبة طويلة ومعقدة ويمكن إنهائها بأكثر من طريقة، ولذلك يصعب تحديد الفترة الزمنية المطلوبة لإنهائها، ولكن في حال قرر اللاعب إنهاء المهام الرئيسية والتطرق لمجموعة من المهام الفرعية قد يستغرق الأمر من 15 إلى 20 ساعة لعب.

Control تمنح اللاعبين الفرصة لإعادة خوض الأحداث من البداية بشكل مختلف بعد إنهاء القصة لأول مرة ولذلك يفترض أن يستغرق اللاعبون فترات زمنية طويلة في استكشاف كل جوانب العنوان والمزايا التي يقدمها عندما يحين موعد الإصدار في 27 أغسطس 2019 على PC و Xbox One و PS4.

جديرا بالذكر أن شائعات سابقة أوضحت نية سوني الاستحواذ على استديو Remedy وحقوق لعبة Control لإصدارها حصريا على PS4.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق