أخبار

Control تصدر في 27 أغسطس القادم وفقا لتصريحات Remedy Entertainment

Control
تحديث: تم تأكيد إطلاق اللعبة رسميا في 27 أغسطس لأجهزة إكس بوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وهو نفس الموعد الذي تم تسريبه بالأمس من قبل متجر مايكروسوفت.

سبق وأكد استديو Remedy أن مشروع المرتقب Control يصدر بالأسواق في صيف العام الجاري دون تحديد موعد نهائي، ولكن على ما يبدو تولى متجر مايكروسوفت مهمة تسريب موعد إصدار اللعبة حيث تم الإشارة لتوافرها في أغسطس 2019.
 
متجر مايكروسوفت حدث مؤخرا الصفحة الرسمية للعبة مؤكدا طرحها بالأسواق في 27 أغسطس، ورغم عدم تأكيد الموعد بشكل رسمي، إلا أن هذا اليوم يصادف يوم الثلاثاء وهو الموعد الأمثل لإطلاق ألعاب الفيديو الجديدة بالأسواق الغربية، رغم ذلك لا يفضل التعامل مع تلك المعلومات بصفتها مؤكدة إلى أن يتم الإعلان الرسمي.
 
المعلومات السابقة حول Control أكدت وجود تصميم للبيئات أقرب إلى ألعاب العالم المفتوح وزعماء مجانين بمهارات مختلفة، كذلك تتجاهل اللعبة نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية تماما بينما تعتمد في المقابل على المحتويات الإضافية المدفوعة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق