أخبار

Control ستوفر خيارين للعب على PS5 و Xbox Series X / S

على الرغم من أن تفعيل معدل إطاراتٍ مخصَّصٍ للألعاب القديمة على PS5 يحتاج لإعادة العمل على بعض الجوانب التقنية من الصفر تقريبًا فضلًا عن كونه أصعب من Xbox Series X، إلا أن استوديو Remedy Entertainment أكَّد احتواء لعبة Control Ultimate Edition على نمطين أو خيارين للعب على أجهزة Sony و Microsoft على حدٍ سواء.

وعبر مقطع فيديو نشره مؤخرًا، كشف المطور الفنلندي الستار عن موعد طرح نسخة الجيل الجديد من لعبة التصويب والغموض هذه، ليكون في الثاني من فبراير من العام 2021.

كما وعد المطور بتوفير نمطين للعب على الأجهزة الجديدة كافَّة، وهذا يشمل:

  • نمط الأداء: يخوِّلك هذا الخيار من اللعب على معدل 60 إطارًا في الثانية مع بعض التحسينات الرسومية الطفيفة.
  • نمط الرسومات: سيقدم هذا الخيار تقنية «تتبع الأشعة» الساحرة لكنه في المقابل سيقفل معدل الإطارات على 30 إطارًا في الثانية.

وجديرٌ بالإشارة أن فريق Remedy استعرض في المقطع نسخة PS5. وفي الواقع، لا يحتاج الاستوديو لتسليط الضوء كثيرًا على نسخة Xbox Series، حيث يعمل برنامج Backward Compatibility على أجهزة Microsoft بشكلٍ أفضلٍ من جهاز Sony.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن مبيعات لعبة Control تجاوزت مليونيّ نسخة عالميًّا، فيما توفرت على خدمة Xbox Game Pass مؤخرًا أيضًا. وبما علمناه بشأن دعم خيارين للرسوم، يبدو أنه السبب وراء أن الترقية للجيل الجديد لن تكون مجانية.

Control على PS5:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق