كشف مدير قسم تصميم الرسوم المتحركة “Jeremy Yates ” في شركة نوتي دوق خلال استضافته في موقع GamesRadar
عن بعض النقاط المهمة والمتعلقة باللعبة الواعدة Uncharted 4 ، حيث أكد أن اللعبة لن تخلو من عنصر السلاسة والإنسيابية
في التحكم بالشخصيات كما عهدنا سابقاً في لعبة Jak and Daxter ، وعلى الرغم من صعوبة تطبيق هذا العنصر في مجال الألعاب الواقعية إلا أن تصريحات” Jeremy Yates ” كانت واعدة بخصوص هذا الموضوع حيث صرح قائلاً :
إنها لخطوة صعبة فعلاً بأن ننتقل من نطاق كرتوني إلى نطاق واقعي بنفس عنصر الانسابية ونجعل اللاعب يشعر وكأنه يتحكم بشخصية تزن 190 باوند فقط كشخصية Jak الذي تستطيع التحكم به وكأنه كرة بين يديك، مع المحافظة بنفس الوقت على عنصر الواقعية في اللعبة
وكما نرى فإن شركة نوتي دوق تبذل جهداً كبيراً لدمج هذين العنصرين معاً لتقدم بالنهاية تجربة مميزة لا تنسى لكل لاعبيها وستكون متوفرة ابتداءاً من 18 مارس على منصات بلايستيشن 4.