أخبار

كاتبة ومؤلفة سيناريو قصة Control و Dishonored تنضم لفريق تطوير Fable

في شهر يوليو الماضي تم تأكيد كل التسريبات السابقة والإعلان رسمياً عن مشروع Fable الخاص باستوديو Playground Games والذي أشارت إعلانات توظيفية إلى أن عملية تطويره مازالت بمراحل مبكرة جداً.

لكن هذا يعني أيضاً بأن الاستوديو مازال يستقبل مزيد من المواهب والأسماء اللامعة بالصناعة لمساعدته في العمل على المشروع. اتليوم تم الكشف عن انضمام الكاتبة الرئيسية لقصة لعبة كونترول Anna Megill إلى الفريق.

وهي أيضاً كانت قد شغلت منصب مسؤولة السرد بلعبة  Dishonored: Death of the Outsider. هذا ما أعلنته آنا نفسها عبر حسابها على تويتر حيث ذكرت بأنها انتقلت للعمل مع Playground وستكون الكاتبة الرئيسية لمشروع فيبل. كما أعربت عن سعادتها بهذه الخطوة لأن فيبل كما قالت تمتلك مكانة خاصة بقلبها لأن أول صدور للعبة كان في السنة التي بدأت فيها العمل بصناعة الألعاب وكانت أول لعبة تلعبها من منظور مطور ألعاب.

هذا وكانت إشاعات سابقة قد ذكرت بأن هذه اللعبة تنتمي لألعاب MMO وهي ليست الجزء الرابع ولكن سرعان ما تم التشكيك بها حيث تم ذكر في الموقع الرسمي للعبة بأنها تنتمي لجنرا الأكشن أربي جي. أيضاً الإعلامي المقرب من مايكروسوفت Jez Corden نفى هذه الشائعة جملة وتفصيلاً. ولكن قد يكون بحسب رأيه هناك نمط أونلاين واسع خاص بها وكان هو شرارة هذه الأنباء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق