أخبار

لعبة Control تتوفر لمشتركي Xbox Game Pass PC هذا الخميس!

كانت لعبة Control إحدى العلامات البارزة في قائمة ألعاب خدمة Game Pass لشهر ديسمبر 2020، ولمشتركي الخدمة على أجهزة Xbox تحديدًا. ولكن بالطبع لم تنسَ Microsoft مشتركيها على PC والذي سيحصلون على فرصةٍ للعب قريبًا جدًّا.

وأكَّد حساب Xbox Game Pass PC الرسمي أن لعبة التصويب والغموض المميزة هذه ستتوفر لمشتركي Game Pass على PC في الواحد والعشرين من شهر يناير الجاري– أي يوم الخميس القادم.

هذا وكانت مبيعات اللعبة قد تجاوزت مليونيّ نسخة عالميًّا بحسب الأرقام التي حدَّثها استوديو Remedy في ديسمبر من العام المنقضي.

لمحة عن لعبة Control:

مع وقوع أحداث اللعبة في عالم فريد وديناميكي يجمع بين واقعنا المألوف وغير القابل للتفسير، لعبة Control هي لعبة أكشن من منظور اللاعب الثالث تجمع بين أسلوب القتال بالبنادق المميز لشركة Remedy مع قدرات خارقة للطبيعة.

بعد غزو وكالة سرية في نيويورك من قبل تهديد من عالم آخر، سيتولى اللاعبون دور «جيسي فادن»، المديرة الجديدة التي تكافح لاستعادة السيطرة. هذه التجربة المصممة على طريقة الـSandbox والتي طوِّرَت على محرك Northlight تتحدى اللاعبين في إتقان مجموعة من القدرات الخارقة القابلة للتعديل والبيئات التفاعلية، مع القتال في العوالم العميقة والغامضة والتي يشتهر بها استوديو Remedy ويعشقها اللاعبون.

يُشار -في موضوعٍ ذي صلة- إلى أن لعبة «كنترول» ستوفر خيارين للعب على PS5 و Xbox Series X / S، كما يعمل مطورها على أربعة مشاريع.. منها واحدٌ غير مُعلن.

ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «عبد الرحمن بعيون» على موقعنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق