أخبار

رئيس اكسبوكس: Control لعبة جيدة جداً ولكنها لم تصل للكثير من اللاعبين

لم تتمكن لعبة Control من تحقيق المبيعات العالية وأن تتصدر قوائم المبيعات عند صدورها في أغسطس الماضي، مع أداء تجاري مخيب لناشرها. ولكن رغم هذا رأيناها تترشح لأكثر من جائزة بحدث جيم أووردز 2019 ومن ضمنها جائزة لعبة العام.

فل سبنسر رئيس اكسبوكس يبدو بأنه من ضمن الأشخاص المعجبين باللعبة حيث صرح بمقابلة معه اليوم بأن لعبة كونترول جيدة جداً بحسب رأيه، ولكنها لم تتمكن من الوصول لعدد كافي من اللاعبين، وهو يعتقد بأنها لعبة تستحق أن تلعب من أصدقائهم في ريميدي، ولم ينسى بتصريحه أن يعرب عن حبه للفريق.

وفي نفس المقابلة البعض فهم بأن هنالك تلميحات لقدوم اللعبة لخدمة Xbox Game Pass وحتى بأن سبنسر قال بأنه يأمل بأن هذه اللعبة ستصل لعدد أكبر من اللاعبين عبر خدمتهم، لكن يبدو بأن هذا غير دقيق.

حيث سارعت شركة 505 Games ناشرة اللعبة لنفي هذه الأنباء مؤكدة أنه ليس لديها حالياً أية نية للكشف عن قدوم اللعبة لخدمة جيم باس، من ثم قام المسؤولين عن خدمة Xbox Game Pass بدورهم بنفي هذه الأخبار قائلين بأنه حصل سوء فهم بتفسير التصريحات عبر المقابلة الأخيرة وليس هنالك خطط حالياً لإضافة كونترول للخدمة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق