أخبار

Control تحصل على محتويات إضافية جديدة مع إنطلاق 2020

قبل إطلاق Control بالأسواق، أعلن استديو Remedy Entertainment حصول اللعبة على اثنين من المحتويات الإضافية بعد الإطلاق تصدر أولا على PS4 قبل أن تتوافر لجميع المنصات، واليوم حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص خطة ما بعد لإطلاق ودعم اللعبة في الشهور القليلة القادمة.

مدير الإتصالات بفريق التطوير البولندي Thomas Puha أوضح في تصريحاته التي نشرت عبر الموقع الرسمي أن توسعة The Foundation و AWE سيصدران في وقت لاحق من عام 2020، وتحديدا في بداية ومنتصف العام القادم على التوالي، ويقدمان مهام مختلفة وأعداء جدد، حيث تركز التوسعة الأولى على عودة جيسي إلى Oldest House لإستكشاف الأكاذيب التي يخفيها المكتب Bureau، بينما تقدم توسعة AWE خريطة جديدة تماما تركز على قطاع التحقيقات حينما يقوم المكتب بفحص أحداث العالم البديل عن كثب.


في خريف 2019 يحصل اللاعبون على نمط التصوير لإلتقاط صور مميزة من عالم اللعبة رغم تمكن بعض لاعبي PC من فتح تلك الميزة في الوقت الراهن، أما نهاية العام الحالي فتشهد إطلاق محتوى مجاني بعنوان Expeditions يوفر تحديات مختلفة لجميع اللاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق