أخبار

استديو Remedy يلمح لإمكانية العمل على Control 2 مستقبلا

قدم استديو Remedy Entertainment مشاريع مميزة وألعاب سابقة حققت نجاح جيد، ولكن لظروف مختلفة لم تتمكن عناوين Quantum Break و Alan Wake من الحصول على أجزاء جديدة ولذلك قرر فريق التطوير الفنلندي العمل على لعبة جديدة كليا هي Control مع الأخذ بعين الإعتبار إمكانية تحويلها إلى سلسلة متعددة الإصدارات مستقبلا.

عدد شهر يونيو من مجلة EDGE تضمن مقابلة صحفية مع مدير الإتصالات بالاستديو Thomas Puha والذي أوضح أن مع لعبة Control بنى الاستديو عالم مميز قادر على التوسع بصورة أفضل في المستقبل في حال قرروا المضي قدما وتقديم المزيد من المغامرات خاصة وأن تعاون الفريق مع شركة النشر 505 Games يضمن لهم الاحتفاظ بحقوق اللعبة كاملة.

بحسب تصريحات الاستديو، هناك رغبة لدى المطورين لتوسيع عالم Control في المستقبل، وهو الأمر الذي يظهر بوضوح في اتفاقية الفريق مع شركة النشر لتجنب الوقوع في نفس الأخطاء التي شهدتها مشاريعهم السابقة.

Control تصدر في 27 أغسطس 2019 لأجهزة PS4 و Xbox One و PC، والمثير للإهتمام حقا أن نسخة الشرق الأوسط قادمة مع ترجمة باللغة العربية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق