أخبار

هل سيكون مشروع مطور Control المقبل حصري للبلايستيشن؟

سبق وتعاون فريق التطوير Remedy مع مايكروسوفت بعدد من المشاريع التي حققت النجاح على رأسها لعبة Alan Wake، لكن بعد ذلك قرر الاستوديو أن يقدم لعبته القادمة Control من دون الشراكة مع مايكروسوفت إنما كمطور مستقل يطرح لعبته للأجهزة كافة وتكون من نشر 505 Games.

إلا أن هنالك من يعتقد الآن بأن أمر ما يدور خلف الأبواب المغلقة بين ريميدي وسوني هذه التكهنات بدأت عندما قام رئيس استوديوهات سوني  Shuhei Yoshida بزيارة مقر استوديو ريميدي الشهر الماضي واطلاعه على لعبتهم كونترول رغم أن سوني لا علاقة لها بهذه اللعبة أي أنها لن تتكفل بنشرها.

من ثم ظهرت مؤشرات أخرى تعزز تلك التوقعات لاسيما بعد أن قام رئيس ريميدي بزيارة فرق التطوير التابعة لسوني  Naughty Dog و Insomniac Games بمشهد يذكرنا بقيام كوجيما بزيارة استوديوهات سوني قبل أن يتم الكشف عن تعاونه معها لتطوير لعبته المقبلة.

فشركة سوني دوماً تشجع تبادل الخبرات بين فرقها وأي استوديو يعمل على مشروع يخص جهازها، وهنا قال البعض بأنه ربما يتكرر سيناريو ديث ستراندنج ونكون مع لعبة جديدة يقدمها ريميدي حصرياً للبلايستيشن القادم.

للمزيد عن لعبة كونترول ندعوكم للاطلاع على انطباعنا حول نسختها التجريبية في E3 2019 والذي يغلب عليه الغموض والأسلحة الخارقة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق