أخبار

رسمياً: لعبة Control قادمة للاعبي الشرق الأوسط مع ترجمة باللغة العربية

Control

أحدث مشاريع فريق ريميدي لعبة Control ستصدر للاعبين في أغسطس المقبل وستقدم تجربة أكشن سينمائية كما عودنا هذا المطور.

لكن اليوم تم زف خبر سار لمن ينتظر اللعبة من اللاعبين بالشرق الأوسط حيث تم الإعلان بأنه من بين اللغات المتاحة لنصوص الترجمة في اللعبة، ستكون اللغة العربية من ضمن اللغات المتاحة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط.

لمحة عن اللعبة والطلب المسبق

تقع أحداث اللعبة في عالم فريد ومتغير دائمًا يجمع بين واقعنا المألوف والغريب وغير القابل للتفسير، لعبة Control هي لعبة أكشن من منظور اللاعب الثالث تجمع بين أسلوب القتال بالبنادق المميز لشركة Remedy مع قدرات خارقة للطبيعة.

بعد غزو وكالة سرية في نيويورك من قبل تهديد من عالم آخر ، سيتولى اللاعبون دور جيسي فادن ، المدير الجديد الذي يكافح لاستعادة السيطرة.هذه التجربة المصممة على طريقة الـSandbox والتي تعتمد على طريقة اللعب المبنية على محرك  Northlight تتحدى اللاعبين على إتقان مجموعة من القدرات الخارقة والتحميلات القابلة للتعديل والبيئات التفاعلية مع القتال في العوالم العميقة والغامضة والتي يشتهر بها استوديو Remedy ويعشقها اللاعبين.

اللاعبون المتحمسون إلى فتح أسرار المنزل الأقدم الغامض أصبحوا قادرين الآن على الطلب المسبق للعبة Control. أولئك الذين يطلبون اللعبة الأساسية سيحصلون على عنصرين حصريين داخل اللعبة ؛ الزي التكتيكي للاستجابة لجيسي ومجموعة من الموارد للتصنيع في اللعبة. سيحصل المشترون الذين يختارون اللعبة الأساسية لـ PlayStation 4 على مكافآت إضافية ليوم الإطلاق ، بما في ذلك خدمة نادرة لتعديل الأسلحة وتعديل اللاعب، وبدلة الغوص Astral لجيسي، بالإضافة الى ثيمان يعرضان عالم الفريد للعبة Control.

متوفر أيضًا للطلب المسبق ، الإصدار الخاص الحصري للبيع بالتجزئة الخاص بـ PlayStation 4 و Xbox One ، مع البطاقات الحصرية FuturePak  ذات التغليف المعدني القابلة للتحصيل والبطاقات الفنية ذات الإصدار المحدود ، بالإضافة الى نسخة الديلوكس الرقمية لـPlayStation 4 ، التي تتضمن جميع المحتوى من الإصدار الأساسي لنسخة PlayStation 4 بالإضافة إلى مهمة جانبية إضافية ، مهمة “Isolation” بالإضافة الى ملابس حصرية لجيسي، عتاد الاستجابة الحضارية، ووسيلة سلاح فريدة من نوعها مزودة بخدمات إضافية حصرية. سيأتي هذا الإصدار أيضًا مع حزمتي توسيع “The Foundation” و “AWE” (تتوفر في تاريخ لاحق بعد الإطلاق). ستحتوي كل حزمة على محتوى قصة جديد ومهام جانبية بالإضافة إلى أسلحة وتعديلات جديدة.

ستصدر لعبة Control على PlayStation 4 و Xbox One و PC في 27 أغسطس 2019 على PlayStation 4 و Xbox One ، مع إطلاق رقمي بتوقيت متزامن على  Epic Games Store  للكمبيوتر الشخصي.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق