أخبار

يبدو بأن هنالك تداخل بين عالمي Control و Alan Wake

في الوقت الذي لم يؤكد فيه فريق ريميدي مسألة نيته العمل على جزء جديد من Alan Wake أو لا يبدو بأن المطور قرر أن يتوسع بعالمها عبر لعبته الأخيرة Control

حيث ظهرت اليوم دلائل تشير إلى أن Control تجري بعالم مشترك مع عالم Alan Wake فخلال بحث بطلة اللعبة Jesse Faden ضمن مكتب كونترول الفيدرالي -يعني بدراسة الظواهر الخارقة للطبيعة- تجد وثائق يعتقد بأنها تشير للعبة آلان ويك، حيث ورد في الوثائق معلومات عن وجود عوالم موازية تجري فيها أحداث غريبة وخارجة عن الطبيعة يمكن أن تؤثر على الناس العاديين وتثير اضطرابهم.

في أحد الوثائق ورد اسم  Bright Falls المكان الذي وقعت فيه أحداث آلان ويك حيث تذكر بأن مكتب Federal Bureau of Control ذهب إلى هذه المنطقة بعد يومين من وقوع أحداث آلان ويك للتحقيق بما حث فيها لكن لم يجدوا الكثير من المعلومات ولم يتمكنوا من إعادة Wake لعالمنا الواقعي.

وثيقة أخرى أتت على ذكر Alice زوجة ويك حيث أوضحت بأنها مسجونة في Threshold وهي عبارة عن غرفة في المنزل الأقدم The Oldest House المكان الرئيسي بأحداث اللعبة وهذه الغرف تقود لعوالم بديلة.

حتى أن آلان ويك نفسه يظهر في لعبة كونترول عبر مشهد فيديو نراه فيه وهو يكتب على الآلة الكاتبة كما يبين الفيديو أدناه.

على كل سيكون من المثير للاهتمام أن نرى إذا كان المطور سيقرر الاستفادة من هذه التلميحات بتقديم جزء ثاني للعبة آلان ويك أم لا. لاسيما وأن أحد مسؤولي الفريق وهو سام ليك كان قد أعرب عن رغبته بعودة اللعبة مجدداً بعد استعادة حقوقها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق