أخبار

تسريبات تؤكد قدوم لعبة Contra جديدة أو ريميك للجيل الحالي وسويتش في أغسطس

تمتلك كونامي عدد من الألعاب الكلاسيكية التي مازالت عالقة في أذهان اللاعبين وبما أن الشركة غائبة منذ فترة عن طرح الإصدارات الضخمة التي تحقق النجاحات فيبدو بأنها ستلجأ لمكتبتها القديمة لتقديم تجارب ترضي اللاعبين.

حيث انتشرت اليوم أنباء عن رصد لعبة Contra في المتجر الألماني الضخم NetGames على أنها قادمة لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وكذلك سويتش في تاريخ 29 أغسطس 2019. ولكن لم يتم توضيح إن كانت هذه اللعبة عبارة عن جزء جديد كلياً أم ريميك.

لمن لا يعلم فإن لعبة كونترا كانت قد صدرت أول مرة عام 1987 كلعبة على أجهزة الأركيد من ثم أصدرت لها كونامي 13 جزء كان آخرها في العام 2011.

هذا وكنا قد سمعنا بالعام 2017 عن احتمالية عودة اللعبة كفيلم سينمائي بعد أن تمكن استوديو  Beijing Starlit للإنتاج السينمائي بالصين  من الحصول على حقوق إنتاج فيلم سينمائي مقتبس منها، وبحسب المعلومات آنذاك فإن أحداث الفيلم ستعيدنا للعام 1988 حيث يقع نيزك على أرض جزيرة غير مأهولة في بحر الصين الجنوبي، يحاول Chen Qiang و Li Zhiyong أن يتقصيا الأمر ولكنهم بعد 29 عاماً يعودان من دون أي نتائج تذكر ليقرر بعدها Chen إرسال الكوماندوس Bill و Lance لمهمة قتالية بالجزيرة ضد منظمة Red Falcon ولكنهما يتفاجآن هناك بأنهما سيكونان بمواجهة عدو آخر مختلف.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق