أخبار

يبدو بأن مطور The Last of Us 2 اضطر لاقتطاع أجزاء من المحتوى والأفكار من اللعبة

يفصلنا عشرة أيام عن لعبة The Last of Us 2 التي ستأتينا من فريق نوتي دوق ورغم التسريبات التي أثارت حفيظة اللاعبين فإن مخرجها دركمان صرح قبل أيام ليطمئن اللاعبين بأن التسريبات لم تفسد القصة الكاملة. ورأينا تقارير تتحدث عن تحقيق اللعبة أرقام حجوزات مسبقة تفوق باقي حصريات سوني في البرازيل مثلاً.

ومع اقتراب موعد الطرح فإن مطور اللعبة يدلي بتصريحات توضح ما ينتظرنا فيها ويكشف بعض الأمور بكواليس عملية التطوير أيضاً، حيث ذكرت الكاتبة الرئيسية Halley Gross بمقابلة أجريت معها بأن المطور أجبر على اقتطاع بعض الأجزاء من المحتوى والتخلي عن بعض الأفكار التي تم تقديمها.

وأضافت بأن الفريق يمتلك الكثير من المواهب وهؤلاء قدموا أفكار عديدة رائعة يمكن تحويلها لمحتوى ولكن بوقت ما تعين على المطور أن يختار أي من هذه الأفكار عليه أن يضعها ضمن المحتوى النهائي بحسب ما يلائم منها القصة وسياقها، وبالمقابل التخلي عن الأفكار والمحتويات التي تنحرف عن سياق وتوجه الأحداث.

وذكرت الكاتبة بأن هذا كان أصعب مرحلة من مراحل عملية التطوير لأنه كان هنالك الكثير من الأفكار الرائعة إلا أنها كانت ستغير من مسار القصة، والمخرج دركمان بحسب قول الكاتبة كان شديد الحرص على أن لا يغير أي شيء القصة التي يريد تقديمها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق