أخبار

مسلسل تلفزيوني عن حرب الأجهزة قيد الإنتاج، يتناول صراع Sega و Nintendo

حرب الاجهزة هو مصطلح نسمعه بشكل دائم ويتجسد بالمنافسة الشرسة بين شركات صناعة الأجهزة بحيث تحاول كل شركة بسط السيطرة الأكبر على سوق الألعاب، وتتجلى هذه الحرب بشكل أبرز بالصراعات والنقاشات بين عشاق كل جهاز عبر المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي.

طبعاً حرب الأجهزة لم تبدأ بالسنوات القليلة الماضية ولم تكن شركتي سوني ومايكروسوفت هم من أشعل فتيلها بالبداية، حيث سبقهما بذلك شركات يابانية عريقة وهنا نتحدث عن الصراع الأزلي بين Sega و Nintendo.

هذا الصراع تحدث عنه بالسنوات الماضية الكاتب Blake Harris في رواية أطلق عليها اسم “حرب الأجهزة” واليوم انتشرت أنباء تفيد بأن شبكة Legendary التلفزيونية تعتزم تحويل هذا الكتاب إلى مسلسل تلفزيوني يستعرض أبرز ما دار وراء كواليس الصراع بين سيجا ونينتندو وكيف دخلت سيجا سوق صناعة الأالعاب وزاحمت نينتندو التي كانت تحتل الصدارة مع جهازها NES.

بحسب التقرير سيتولى إخراج المسلسل المخرج Jordan Vogt-Roberts الذي قدم مؤخراً فيلم Kong: Skull Island وقد اعرب المخرج عن سعادته بمنحه هذه الفرصة للعمل على مشروع يحكي عن تلك الحقبة من تاريخ صناعة الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق