أخبار

استفتاء: مالكو الأجهزة المنزلية مهتمون بالواقع الافتراضي أكثر من مالكي PC

oculus-vs-ps-vr

من بعد أن عرفنا أسعار نظارات الواقع الافتراضي الثلاث والخاصة بشركات سوني وOculus و فالف، أصبحت جميع الأنظار تتجه نحو معرفة أي من تلك النظارات سوف تستقطب أكبر عدد من اللاعبين.

من أجل ذلك قامت مؤسسة الأبحاث Ipsos بإجراء استفتاء شارك به حوالي 8317 لاعب من مالكي الأجهزة المختلفة تم سؤالهم من خلاله إذا ما كانوا مهتمين بشراء نظارة للواقع الافتراضي بغض النظر عن ثمنها. حيث أبدى 49% منهم فقط اهتماماً بهذه التقنية.

وبحسب نتيجة هذا الاستفتاء فإن مالكي الأجهزة المنزلية أكثر اهتماماً بتقنية الواقع الافتراضي من مالكي PC، حيث أشار 63% من مالكي الأجهزة المنزلية إلى أنهم مهتمين بهذه التقنية، بينما أشار 51% فقط من مالكي PC بأنهم مهتمين بها، كما أظهر الاستفتاء بأن نسبة مالكي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون  المهتمين بالحصول على نظارات الواقع الافتراضي بلغت 71% 

بعد اطلاعكم على نتائج هذا الاستفتاء، ما هي برأيك أسباب عدم الاهتمام الكبير بهذه التقنية؟ وهل دافع السعر هو اللاعب الرئيسي وراء النسبة المتدنية لاهتمام مالكي PC بشراء نظارات الواقع الافتراضي؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق