أخبار

تأجيل موعد إصدار Concrete Genie لوقت مبكر من العام القادم


منذ الكشف عن اللعبة في حدث Paris Game Week في العام الماضي، ظل موعد إصدار Concrete Genie مجهولا إلى أن تحدث استديو Pixelopus في E3 2018 عن استمرار عملية التطوير للعبة الأكشن والمغامرات مع تأكيد إطلاقها بالأسواق في العام الجاري، ولكن رغم ذلك تغيرت خطط الفريق حيث تم الإعلان مؤخرا عن تأجيل إصدار اللعبة حتى عام 2019.
 
المدونة الرسمية لفريق التطوير تحدثت عن أسباب التأجيل موضحة أن هذه الخطوة كان لابد منها، وأن المزيد من الوقت في عملية التطوير لا يضر إطلاقا، حيث يرى الفريق أنه أمام مشروع طموح وفريد من نوعه حين يأخذ اللاعبين دور مراهق صغير يعمل على تجديد شباب مدينته من خلال الرسوم الفنية والتصميمات المختلفة التي ينشرها على الجدران.
 
باستثناء الكشف عن موعد الإصدار الجديد، لا يمتلك استديو Pixelopus أي تفاصيل أخرى لمشاركتها مع متابعيه في الوقت الراهن، ولكن في المقابل لدى الفريق استراتيجية للحديث عن اللعبة بشكل دوري سواء أسبوعيا وشهريا في الفترة المقبلة.
 
أحداث Concrete Genie تركز على شخصية Ash الذي يعاني من أعقاب كارثة بيئية في “دينسكا” غيرت من ملامح المدينة ودمرت معظم معالمها، كما فر العديد من المواطنين للنجاة بحياتهم، ويجب على بطلنا استعادة ثقة السكان مجددا وإعادة الحياة للمدينة من خلال فرشاة رسم سحرية تساعده في العمل على لوحات فنية غاية في الجمال.
 
جديرا بالذكر أن Concrete Genie تقدم عالم افتراضي مصمم بعناية وتستخدم ألوان زاهية وتصاميم خلابة وطريقة سرد مثيرة تجعل اللاعبون يتعلقون بالأحداث على الفور.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق