قبل إطلاقها في 23 أغسطس للحاسب الشخصي وPS5، ها هو Firewalk Studios يكشف لنا بعض التفاصيل الجديدة عنها من خلال حساب لعبة Concord الرسمي على تويتر. على الرغم من أن المطور لم يعلق على احتمال وجود نمط PvE باللعبة والذي تم اكتشافه خلال الإصدار التجريبي، إلا أنه أكد أن هناك ”أنماط تدريب خاصة للاعب واحد“ عند الإطلاق.
ستسهل هذه الأنماط التعود على قدرات كل شخصية Freegunner، وحركته وآلياته (وهو ما كان مطلوبًا بشدة خلال الإصدار التجريبي). لسوء الحظ، لن تحتوي لعبة التصويب Concord على وضع لاعب ضد لاعب مثل Free-For-All للاعبين المنفردين. ولكن الفريق أكد أن تشكيلة أنماط اللعب ستنمو مع ”تحديثات المحتوى المنتظمة“ ويتطلع إلى ”الشراكة مع المجتمع للمساعدة في معرفة كيفية تطوير التجربة مع أنماط جديدة في المستقبل.“
ستحتوي Concord على 12 خريطة عند الإصدار وستة أنماط لعب جماعي، من الخيارات غير الرسمية مثل Takedown و Trophy Hunt إلى Cargo Run و Clash Point. كشف Firewalk أنه لن يكون هناك باتل باس (على الأقل في البداية) – بدلاً من ذلك، يمكن للاعبين كسب عناصر تجميلية من خلال لعب اللعبة والارتقاء بالمستوى وإكمال الوظائف. تتضمن إحدى تلك الوظائف وظيفة أسبوعيًا لفتح المزيد من الـ Variants.