ستصدر حصرية بلايستيشن الخدمية Concord بعد يومين، وبينما فشلت في الوصول لقائمة أكثر الألعاب طلبًا على PS5، يشير المطور Firewalk إلى أن العنوان ظل قيد التطوير لمدة 8 سنوات.
قال مطورو Firewalk إنهم أمضوا ثماني سنوات لتحقيق النتائج الحالية، ومع ذلك، يبدو أن الأمور سارت في الاتجاه المعاكس لأن الانطباعات الأولية عن اللعبة كانت دون المستوى.
تشير مراجعات بيتا اللعبة إلى تصميم رديء للشخصيات، وتكرار نفس صيغة ألعاب التصويب المعتادة، ولا شيء مبتكر أو مثير للجماهير، وعلى هذا النحو، من المرجح أن يشعر الناس بخيبة أمل إزاء الجدول الزمني للتطوير.
رأينا بالفعل مطورين يعملون على مشاريعهم منذ عدة سنوات ويقدمون ألعابًا جيدة مثل Palworld، التي أصبحت ثاني أكبر لعبة في العام، ويوضح هذا أن تخصيص الوقت ليس كافيًا، إذ يجب أن تكون الاستوديوهات مبدعة ومبتكرة لجعل سنوات العمل الشاق مثمرة.
في حالتها الحالية، يبدو أن لعبة Concord ستعاني وقت الإطلاق كما حدث في البيتا وقد تجتذب بضعة آلاف فقط من اللاعبين المتزامنين، لتنضم إلى ألعاب خدمية فاشلة مثل Skull and Bones و Suicide Squad.