أخبار

مطور Mighty No. 9 يعتذر من عشاق اللعبة لأن تأجيلها قد خيب أملهم

mighty

لا يخفى على أحد   سلسلة  التأجيلات التي تعرضت لها لعبة Mighty No. 9، والتي كان فريق التطوير Comcept قد أرجعها إلى صدور اللعبة على عدد كبير من الأجهزة وبأن كل جهاز يحتاج إلى اختباراته الخاصة للتأكد من عملها عليه بشكل صحيح.

ومن خلال مقابلة تم إجرائها مع Keji Inafune مؤسس فريق التطوير Comcept تم تناول قضية التأجيلات حيث عبر Keji عن إعتذاره لعشاق اللعبة الذين خاب أملهم بعد سلسلة  التأجيلات هذه ولكنه في نفس الوقت أكد بأن فريق التطوير كان سعيداً لرؤية ردة الفعل تلك والتي تعبر عن مدى شوق اللاعبين لهذه اللعبة.

وأضاف بأنهم دائماً ما يحاولون رؤية الجانب الإيجابي من الأمور حيث أن خيبة الأمل التي شعر بها اللاعبون ستكون دافعاً في زيادة حماسهم للعبة وفي نفس الوقت ستحفز فريق التطوير على العمل بأقصى جهوده لتكون النسخة النهائية بمستوى تطلعات اللاعبين.

من الجدير بالذكر أن لعبة Mighty No. 9 هي قيد التطوير حالياً لتصدر على أجهزة الجيل الحالي والقديم وPC بالإضافة إلى الوي يو والفيتا، وهي ستكون متاحة بالأسواق الأمريكية بتاريخ 9 فبراير وبالأسواق الأوروبية بتاريخ 12 فبراير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق