أخبار

هل تتسبب Black Ops Cold War بإطفاء مفاجئ لجهاز Xbox Series X/S؟

كما تعلمون جميعاً فإن لعبة Black Ops Cold War لا تدعم الترقية المجانية على أجهزة الجيل الجديد وهذه النسخة ستكلفك 70 دولار لتتمتع بمزايا الجيل الجديد بما فيها تتبع الضوء و120 إطار، لكن يبدو بأن هذه اللعبة تتسبب في بعض المشاكل على أجهزة اكسبوكس الجديدة.

حيث كشف الإعلامي JEZ CORDEN بمقال له أنه تلقى رسائل من عدد من اللاعبين يشتكون من أن لعبة Black Ops Cold War تسبب لهم مشاكل مع أجهزة اكسبوكس سيريس تصل إلى حد إطفاء الأجهزة بشكل مفاجئ. الإعلامي يقول بأن هذه المشكلة تحدث بسبب تحميل نسخة اكسبوكس خاطئة. فلو كنت تمتلك قرص صلب موصول باكسبوكس سيريس سيتم تحميل نسخة Xbox One X عن طريق الخطأ وهذه النسخة تتسبب في الإغلاق المفاجئ للجهاز.

وقال الإعلامي بأن هذا لم يكن ليحدث لو استخدمت أكتيفجن ميزة Smart Delivery التي تعمل تلقائيا على اكتشاف الجهاز الذي يملكه اللاعب وتحمل النسخة الخاصة به. لحل المشكلة ينصح الإعلامي من قام بشراء نسخة الجيل الجديد بـ70 دولار أن يقوم بحذف اللعبة وإعادة تنزيلها من متجر مايكروسوفت والتأكد أنك تختار نسخة الجيل الجديد واختر أن تحملها على SSD الجهاز وليس القرص الخارجي.

وكنا قد أجرينا مقابلة ما قبل الإطلاق مع فريق استوديو Treyarch حول لعبة Black Ops: Cold War ننصحكم بالاطلاع عليها. وبسياق آخر قام اليوم مطور لعبة Warzone بطرح تحديث بصمت لدعم سرعة 120 إطار لكن على Xbox Series X فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق