أخبار

Code Vein لعبة صعبة جديدة من ناشر Dark Souls، إليكم التفاصيل (تحديث)

Code Vein

بعد تشويقها لنا بالأسبوع الفائت، أعلنت “بانداي نامكو” اليوم عن لعبة جديدة لا تبتعد كثيرًا عن منهاج Dark Souls و God Eater، تحمل اسم Code Vein.

Code Vein هي عنوان جديدٌ كليًا من الناشر الياباني، وُصِفت اللعبة على أنها من نوع استكشاف الزنزانات، أكشن، تبادل أدوار، صعبة. يأخذ اللاعب هنا دور أحد شخصيات الـ “Revenants”، وهم جماعة من مصاصي الدماء لديهم قدرات خارقة للطبيعة، تتحالف مع بعض الرفاق من أجل كشف والبحث عن حقيقة هذا العالم.

تعتبر مخلوقات Revenants جزءًا من شركة معزولة تُسمى “Vein” التي تتكفل بمساعدتهم على البقاء. وفي حين أن “Revenants” هي كائنات تتجاوز وتفوق البشر، إلا أنهم فقدوا معظم ذكرياتهم. عندما تعاني هذه الكائنات نقصًا في الدم، يتحولون إلى وحوش تُدعى “Lost”.

السمة الرئيسية والأبرز في لعبة Code Vein هي ميزة “Buddy” التي تمكّنك من أخذ شريكٍ واحدٍ برفقتك، أثناء استكشاف الزنزانات.

علاوةً على ذلك، تستخدم الغالبية العظمى من مخلوقات Revenants سيوفًا كبيرة، أو سيفًا يُحمَل بيدٍ واحدة، والأسلحة الأخرى الصغيرة التي يمكن استعمالها في المعارك. هناك أيضًا أنواعٌ أخرى من الأسلحة، تشمل الرماح والمطارق.

وفيما يلي بعض القدرات باللعبة:

  • Blood Veil: هي إحدى المعدات الخاصّة بجماعة Revenant، تستخدم لامتصاص الدم من كائنات Lost. أثناء استخدامها، تبدو على هيئة ملابس، ووظيفتها تمامًا كالدروع.
  • Blood Smelting: هي قدرة خاصة، يمكنك تفعيلها عقب أخذ الدم من كائنات Lost -عبر ميزة الامتصاص المذكورة في النقطة السابقة Blood Veil. تخوِّلك هذه الميزة من رفع قواك، والقيام بهجمات مباشرة، وغيرها من الاستخدامات.

أما عن مشروع التطوير ذاته، ففي الجانب التمويلي لدينا المنتج “كيتا إيزوكا”، و”هيروشي يوشيمورا” كمخرج، و “يوسوك توميزاوا” كقائدٍ له. تم إتمام 35 في المئة من أهداف المشروع حتى الآن، وسنرى فيديو تشويقيًا جديدًا قريبًا.

بعض المعلومات الإضافية:

  • يجري تطوير Code Vein بشكل منفصل تمامًا عن عملية تطوير سلسلة God Eater.
  • عندما سُئل المطورون عمّا إن كانت ستتضمن أيّ تلميحات أو صِلات بسلسلة God Eater، قال قائد المشروع أنهم فضلوا توفير تجربة لعب جديدة كليًا. أي لن تتضمن.
  • شرح المطورون اسم اللعبة Code Vein وأوَّلَوه إلى “رموز الدِماء”.
  • كلمة Vien تعني وريد، وفي اللعبة، هي اسم العالم المغلق الذي ستدور فيه الأحداث. هناك، عليك كشف الحقيقة الخفية.
  • إنهم يفضلون وصف نوع Code Vein بهذا الشكل: لعبة درامية، استكشاف زنزانة، أكشن، تبادل أدوار.
  • يتم التحكم برفيقك “Buddy” من قِبل الذكاء الاصطناعي، لكن أحيانًا سيكون علينا كلاعبين مساعدة رفقائنا أيضًا. أي نحن نساعدهم وهم يساعدونا.
  • طوِّرت اللعبة على محرّك Unreal Engine 4.
  • لم يفصح المسؤولون عن الأجهزة التي ستنطلق اللعبة عليها، لكن ابتداءً، ستكون على الأجهزة المنزلية.
  • فيديو جديد في الطريق ذكرنا؟ لم نذكر أنه سيتزامن مع الأسبوع الأول من شهر مايو إذًا.

أخيرًا، ستنطلق Code Vein في العام المُقبل.

صور جديدة:

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

Code Vein

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق