علمنا في الفترة السابقة أن المخلوقات الشيطانية ستغزو طور زومبي Call of Duty Vanguard مع تغييرات كبيرة في نسخة هذا العام، وبحسب تصريحات Activision الأخيرة، تشمل التغييرات تحسينات ضخمة على نظام Perk، بالإضافة لغياب “المهام الرئيسية” عن أحداث طور البقاء وقت الإطلاق.
من خلال منشور جديد عبر مدونة اللعبة الرسمية، كشفت Activision بالتعاون مع استوديو Treyarch عن الميزات الرئيسية التي يوفرها طور الزومبي في نسخة هذا العام وتشمل حوارات جديدة تمامًا لكيانات Dark Aether التي ترافق اللاعب في مهمته، مما سيدفع اللاعبين لتجربة القطع الأثرية الأربعة بالنظر لوجود تعليقات ومحادثات مختلفة مع كل شخصية.
القطع الأثرية وكيانات Dark Aether
تم الكشف عن أربعة كيانات Dark Aether تشارك قدراتها الفريدة مع الشخصيات القابلة للعب والتي يمكن الوصول إليها من خلال استخدام القطع الأثرية القديمة، كذلك ستحصل تلك الشخصيات على قدرات ومهارات إضافية ستتوفر بشكل دوري بعد إطلاق لعبة Vanguard بالأسواق في 5 نوفمبر الجاري.
القطع الأثرية الأربعة المتاحة وقت الإطلاق:
- Dragon of Saraxis: تولد مجموعة من المتفجرات التي تلحق ضررًا كبيرًا بالأعداء.
- Mask of Bellekar: تمنع الأعداء من رؤية اللاعب لمدة 5 ثوانٍ.
- Sword of Inviktor: تشعل حلقة من اللهب الأثيري لزيادة الضرر لأي عدو داخل نطاقها لمدة 15 ثانية.
- Horn of Norticus: دوامة متجمدة تلحق الضرر بالأعداء من خلال الانفجار الأولي وإبطاء حركة من يتواجدون داخلها.
نظام Altar Of Covenants يوفر ترقيات ضخمة
توفر ميزة Altar of Covenants مجموعة متنوعة من الترقيات العشوائية للاختيار من بينها، ويتم شراء هذه الترقيات باستخدام عنصر Sacrificial Heart الذي يتم منحه للاعبين عند إكمال الأهداف المختلفة على الخريطة مع القدرة على استخدام 3 قدرات في نفس الوقت، ويقدم العنوان وقت الإطلاق 32 ترقية مختلفة تشمل Bloodlust التي تزيد من فعالية الاشتباكات اليدوية وتسترجع صحة اللاعب في نفس الوقت، و Resurrectionist لإسعاف الحلفاء سريعًا والكثير من الترقيات الأخرى.
تغييرات ضخمة لنظام Perk
كما جرت العادة، سيحصل اللاعبون على إمكانية الوصول إلى مناطق جديدة في الخريطة عندما يكملون الأهداف المطلوبة منهم، ولأول مرة في تاريخ طور الزومبي سيتمكن اللاعبين من الحصول على المهارة الأساسية (Perk) مجانًا، رغم ذلك، تحتوي اللعبة على مستويات قابلة للترقية لجعل تلك المهارات أكثر قوة، تمامًا كما حدث في Black Ops Cold War بينما يكمن الاختلاف الرئيسي في ترقية المستويات من خلال الشراء بنقاط Essence في كل مباراة، عوضا عن ترقية المهارات مرة واحدة باستخدام بلورات Aetherium كما حدث في الجزء السابق.
لسوء الحظ، لن يقدم طور الزومبي مهمة قصة رئيسية هذا العام، بينما أوضح استوديو Treyarch إن اللاعبين سيواجهون بعض العناصر المفاجئة لاحقًا في الموسم الأول القادم في 2 ديسمبر، والتي ستمهد الطريق للمهمة الرئيسية القادمة.