أخبار

تلميح جديد لإطلاق CoD: Modern Warfare Remastered بشكل منفصل

CoD: Modern Warfare Remastered

يبدو أن “أكتيفجن” تعتزم إطلاق النسخة المحسَّنة من CoD: Modern Warfare Remastered بشكلٍ منفصلٍ عن Infinite Warfare في المستقبل المنظور. عَلمِنا ذلك من خلال تلميح متجر مايكروسوفت ويندوز على PC.

أول الأشياء التي يخبرنا بها المتجر، أن موعد فكها عن Infinite Warfare قريب. وثانيها، أنك ستتمكن من شرائها من متجر ويندوز فقط بدلًا من متجر Steam.

طالب العديد من اللاعبين بذلك منذ إعلان الناشر الأمريكي عن النسخة الرقمية الفاخرة من Call of Duty: Infinite Warfare والتي ستتضمن النسخة المحسَّنة من إصدارات Call of Duty 4: Modern Warfare، لكن هذه المرة مع تحسين رسومي كبير، ودعم أنظمة إضاءة جديدة وتقنية HDR والمزيد.

لو عدنا للخلف قليلًا، وتحديدًا بالشهر الفائت، لعثرنا على تلميحٍ آخرٍ ضمن تصريحات “ديفيد بيلاس” -مخرج الألعاب في استوديو Raven المسؤول عن النسخة المحسَّنة- في إحدى المقابلات الصحفية:

ما أعلنّاه قبلًا هو أننا سنُوفر عشرَ خرائط عند إطلاق اللعبة، وهذا لا يزال صحيحًا. أما إعلان اليوم هو أن السِت خرائط المتبقية ستُسَلَم لأي شخص يمتلك Modern Warfare Remastered -سواءً كان يملكها أو يمتلك نسخة من التي تأتي رفقة Infinite Warfare- وهذه هي الطريقة للحصول على السِتةَ عشر خريطة دون تكلفة إضافية.

يُشار إلى أن أكتيفجن لم تؤكد هذه الأخبار حتى الآن.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق