أخبار

مصادر: CoD: Modern Warfare 2 Remastered لن تتضمن أطوار الأونلاين

Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered

حدّثناكم قبل أقل من أسبوعٍ عن أننا قد نشهد الإعلان عن Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered هذا العام. لكن جديد اليوم يكمُن في تأكيد عدة مصادر أجنبية موثوقة لتلك الأنباء، فضلًا عن كشف معلومةٍ أخرى قد تُثير إزعاج محبي السلسلة.

إذ أكّدت المصادر أن Modern Warfare 2 Remastered ستتوفر على Xbox One و PS4 أجل، مقابل ما يعادل 25 دولارًا أمريكيًا، في الثلاثين من أبريل القادم. لكن الجديد، تلخص في أن هذه النسخة لن تدعم أطوار اللعب الجماعي، أي بالكاد طور القصة!

وسيكون مثيرًا للاهتمام رؤية كيف ستتعامل Activision مع فصل No Russian الموجود في طور القصة. فإن كنت قد نسيت، هنالك، يتحكم اللاعب بعميل سري لوكالة الاستخبارات المركزية (CIA) ويشارك في عملية إطلاق نيران جماعية في مطار العاصمة الروسية موسكو، بغية كسب ثقة مجموعة إرهابية روسية.

واعتُبِرَ هذا الفصل واحدًا من أكثر المستويات إثارةً للجدل على الإطلاق. ومع إعادة إطلاق اللعبة وفي الأجواء العالمية المشحونة حاليًا، قد نسمع صدى جديدًا لهذا الجدل.

يُشار إلى أن الناشر الأمريكي رفض التعليق على هذه الأنباء.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق