أخبار

بيتا Call of Duty: Mobile تنطلق على هواتف أندرويد في مناطق محددة

أعلنت Activision في مارس الماضي عن لعبة Call of Duty: Mobile التي تهدف للسيطرة على سوق ألعاب التصويب عبر الهواتف الذكية بعد الانتشار المميز لألعاب PUBG و Fortnite في الفترة الماضية، وتعد اللعبة في الأساس نسخة مطورة من Call of Duty: Online المخصصة للهواتف الذكية في الصين، مع وجود أطوار لعب جديدة وإضافات مختلفة أبرزها منافسات الباتل رويال المتوقع توافرها في العنوان المرتقب.

اللعبة حصلت اليوم على عرض دعائي مميز بمناسبة إنطلاق النسخة التجريبية لهواتف أندرويد في مجموعة من الدول المختارة، لذلك إذا لم تتوافر اللعبة للتجربة في منطقتك في الوقت الراهن لا داعي للقلق، فالأمر لا يتخطى كونه تجربة لخوادم اللعبة وأهم عناصرها لضمان إطلاقها بشكل مثالي هذا الصيف لجميع الدول.

Call of Duty: Mobile تعتبر مزيج من أشهر أنماط اللعب التي قدمتها السلسلة طوال تاريخها الممتد لأكثر من 15 عام مع أسلوب لعب بسيط وسلس ومنافسات تلائم كافة الأذواق، ويتوقع أن تحصل على تحديثات مستمرة وأنماط لعب جديدة في الفترة التي تلي إطلاق اللعبة عبر الهواتف الذكية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق