أخبار

تفاصيل إضافة Cloaked in Silence للعبة Metal Gear Online

Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

أعلنت كونامي عن إضافة جديدة لطور اللاعب المتعدد Metal Gear Online للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain ، اليوم.

وستأتي تلك التوسعة باسم Cloaked in Silence ، على أن تشمل ثلاثة خرائط جديدة، وشخصية جديدة، ونظام اتخاذ إجراءات جديد كما أُعلِن الشهر الفائت.

وشمل الإعلان أسماء الثلاثة خرائط الجديدة، وهي: Coral Complex و Rust Palace و Azure Mountain ، وبالأسفل، سنرى استعراض كونامي لتفاصيلها:

  • خريطة Coral Complex: سيتمكن اللاعبون فيها من دخول الأبراج الشاهقة، وحاويات التخزين، وجميع المناطق الداخلية الأخرى، واستخدامها كغطاء لتحقيق مكاسب تكتيكية، وعلى الرغم من أنها تُصنف خريطة مفتوحة، إلّا أن بها عددًا لا يحصى من أماكن التخفي والاختباء.
  • خريطة Rust Palace: تقع هذه الخريطة في دولة أفغانستان، وبها العديد من المباني متعددة المستويات، وغنيّة بالغرف المُتَرَبة، والمناصات العالية المناسبة للقنص.
  • خريطة Azure Mountain: تقع هذه الخريطة في سهول أفريقيا الواسعة في الهواء الطلق، بها مباني صغيرة نسبيًا، مع جدران متداعية على وشك السقوط، ومليئة بالأراضي الوعِرة والصخور الضخمة، المعروفة هناك باسم Cradle of Spirits.

وبعيدًا عن الخرائط، ستتمكن من اللعب بالشخصية الأنثوية البارعة Quiet ، وكما هو الحال في الطور الفردي، Quiet قناصة ممتازة وسريعة جدًا،.

وستكلفك Cloaked in Silence مبلغ 4 دولارات أمريكية، على تكفلك حزمة النظام الجديد Appeal Packs مبلغ 2 دولار أمريكي، كلٌ منهما يُباعُ منفردًا، ومع ذلك، اكتفت كونامي بإعلان إطلاقها في مارس المُقبل، دون الكشف عن موعد محدد.

ومع إطلاق الإضافة، ستصدر كونامي تحديث جديد لطور Metal Gear Online سيتكفل بإضافة مهمات جديدة تأتي باسم “Sabotage”.

يُشار إلى أن Metal Gear Solid V: The Phantom Pain متوفرة حاليًا على أنظمة بلايستيشن 4، إكسبوكس ون، بلايستيشن 3، إكسبوكس 360، مايكروسوفت ويندوز.

3003802-2

3003803-3

3003804-4

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق