أخبار

مصمم Gears of War يتحدث حول لعبته القادمة Lawbreakers

cliffbzsky

لعبة Dead or Alive Xtreme 3 لن تصدر في الغرب ولكن هذا لم يمنع مصمم سلسلة العاب Gears of War المعروف Cliff Bleszinski من التحدث حول اللعبة في تويتر.

كان هناك بعض النقاشات حول امكانية اصدار لعبة Dead or Alive Xtreme 3 خارج اليابان في حال وجود اهتمام كافي ولكن بعدها تم تاكيد عدم وجود نية لاصدارها لان مطورها Koei Tecmo قلق من ردود الافعال.

https://twitter.com/therealcliffyb/status/669332522954842113?ref_src=twsrc^tfw

الكثير من الالعاب تقدم شخصيات اناث بطريقة تسبب الجدل حولها حيث انها لا تعطي اي اهمية للشخصية نفسها وتركز على تقديمها كشخصية جانبية غير مهمة ومهمشة مما يتسبب بغضب فئة من اللاعبين وهذا على ما يبدو سبب عدم قدوم اللعبة خارج اليابان.

يبدو ان هذا الامر جذب اهتمام Cliff والذي استعمل حسابه في تويتر ليقوم بنشر رايه حول الموضوع حيث انه رغم اعتقاده بان اللعبة “سخيفة” الا انه لا يوجد سبب يمنع اصدارها.

https://twitter.com/therealcliffyb/status/669332770322255872?ref_src=twsrc^tfw

المصمم الذي يعمل حالياً على مشروعه القادم Lawbreakers وصل كلامه واكد بان اللعبة لا يوجد سبب لمنعها في السوق الغربي حتى لو كانت سخيفة الا انه هناك معجبين لها ولا يجب منع اللعبة بسبب فئة صغيرة غاضبة.

يؤكد ايضاً بان لعبته القادمة ستهتم بالشخصيات الاناث ويعتقد بان صناعة الالعاب يجب ان تحاول ان تهتم بهم اكثر. في النهاية اكد على ان عدم اصدار لعبة Dead or Alive Xtreme 3 في الغرب هو قرار غبي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق