الرئيسية / أخبار / بعد فشل ألعابه، مبتكر Gears of War يقرر إغلاق مطور Lawbreakers

بعد فشل ألعابه، مبتكر Gears of War يقرر إغلاق مطور Lawbreakers

LawBreakers

مبتكر Gears of War السيد Cliff Bleszinski عمل جاهداً طوال السنوات الأخيرة مع الاستوديو الذي أسسه بنفسه Boss Key على تقديم تجارب لعب ممتعة ولكن مع الآسف كل محاولاته لم تحقق النجاح المطلوب.

فجميعنا يذكر إخفاقات لعبته الأولى Lawbreakers والتي فشلت بجذب اللاعبين إليها رغم محاولات Cliff المتكررة لإنعاشها، بعد ذلك توجه الاستوديو لخوض تجربة مع لعبة من نمط ألعاب  Battle Royale فقدم لنا لعبة Radical Heights التي سرعان ما خسرت 82% من عدد لاعبيها في أسبوعين.

هذه الإخفاقات أدت اليوم لإعلان Cliff Bleszinski عن إغلاقه استوديو Boss Key وابتعاده عن صناعة الألعاب لفترة من الزمن فجاء في تصريحه:

ابتداء من اليوم لم يعد هنالك استوديو Boss Key، قبل 4 أعوام من الآن خططت لأن أعمل على إنشاء استوديو تطوير رفيع المستوى وقمت بتوظيف فريق من أمهر المطورين بصناعة الألعاب وهم عملوا جاهدين لتقديم منتجات عالية الجودة وبينما عانينا من تقلبات لكننا استمتعنا بما نفعله.

لقد قررت أن أخذ قسط من الراحة والتأمل، صناعة الألعاب ستكون دائماً جزء مني وأمل أن أتمكن يوماً ما من تقديم شيء جديد لكن حالياً أنا بحاجة للانسحاب وأخذ ذلك الوقت.

المصدر

 

شاهد أيضاً

Fortnite

عرض الموسم الخامس لـ Fortnite أكثر عروض الألعاب مشاهدة على يوتيوب في 2018

مع اقتراب نهاية كل عام تبدأ المنافسة بين الألعاب لحصد الألقاب بناء على أدائها طوال ذاك العام، المنافسة تستهل أولاً مع لعبة العام لكن هنالك ألقاب أخرى تحظى بها الألعاب فمثلاً Fortnite تربعت على قائمة الألعاب الأكثر بحثاً عنها في محرك جوجل لهذا العام.