أخبار

عدد مرات تحميل لعبة Clash of Kings يصل الى 65 مليون مرة

clash-of-kings 1

اعلنت شركة Elex اليوم أن لعبة الهاتف المحمول Clash of Kings قد وصلت 65 مليون تحميل بعد عام من اطلاقها في السوق، ويبدو أن عنوان اللعبة مشتق من اللعبة رقم واحد في قائمة أكثر العاب الهاتف المحمول نمواً Clash of Clans، واسلوب اللعب الخاص بها ليس مختلفاً عن لعبة Game of War: Fire Age، ولكن الروسومات الخاصة بها افضل بكثير، ويبدو أن اللعبة تنمو بشكل كبير على الرغم من ان اسلوب اللعب الخاص بها مقلد. بهذه المناسبة اصدرت اللعبة تحديث جديد سيعطي هدايا لكل اللاعبين.

قالت الشركة “العام الماضي كان واحدا من أكثر الاوقات المثيرة لشركة Elex منذ صدور لعبة Clash of Kings على الهواتف المحمولة، والشيء الذي لا يصدق هو أن اللعبة حققت اكثر من 65 مليون تحميل، فضلا عن الحماس المتواصل من مجتمعنا، وحقا هذا النجاح ادخل السرور الى كامل فريق Elex، وبالنسبة للمعجبين يمكنهم التطلع الى محتوى جديد أكثر اثارة للعبة Clash of Kings خلال الاشهر القادمة”.

قالت Elex ايضاً ان 72 بالمائة من الاعبين في امريكيا يقومون بتشغيل اللعبة اثناء مشاهدة التلفزيون، بينما 65 بالمائة من المملكة المتحدة يقومون بتشغيلها خلال تنقلهم، وتقريبا 82 بالمائة من كل المعجبين هم من الذكور، و 68 بالمائة أعمارهم ما بين 18 و 34 عاماً.

كانت قد اطلقت لعبة Clash of Kings كنسخة تجريبية بيتا على متجر Google Play في اغسطس من العام الماضي، واطلقت على متجر App Store في ديسمبر من نفس العام، وعلى مركز تطبيقات الفيس بوك في مارس من هذا العام، وحالياً ترتيبها يأتي ضمن قائمة أعلى خمسة العاب انتشاراً على الاطلاق في أكثر من 70 دولة، ومنذ اطلاق اللعبة أمضى اللاعبون ما يعادل 20400 سنة وهم يلعبون اللعبة، وأكثر من 946 مليار من القوات حاربت في لعبة Clash of Kings، والتي هي أكثر من النجوم والكواكب في مجرة درب التبانة.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق