أخبار

Netflix تبحث عن ممثلة «ليست بيضاء» لدور Ciri في مسلسل The Witcher

Ciri the Witcherعَلِمنا قبل أيامٍ أن Henry Cavill سيجسد دور البطل Geralt في مسلسل The Witcher المنتظر من Netflix، وأخذنا بالفعل لمحةً مقتضبة عن دوره في القصَّة. أما الآن، فيبدو أن الاهتمام قد انتقل إلى ثاني الشخصيَّات أهمية “Ciri”.

 

بشكلٍ مفاجئٍ، نشرت شركة Netflix إعلانًا تطلب فيه ممثلةً قاصرةً تبلغ من العمر 15 أو 16 عامًا للعب دور Ciri في المسلسل. وما كان غريبًا في هذا الإعلان، هو تشديد الشركة على أن المتقدمة يجب أن تكون سوداء البشرة أو آسيويَّة أو من الأقليَّات العرقيَّة، فضلًا عن كونها أقل من 18 عامًا بشكلٍ عام.

وما أثار غضب الجمهور في الموضوع هو أن وصفًا كهذا يُخالف ما جاء في كُتب وروايات مؤلف السلسلة Andrzej Sapkowski والذي صوَّر Ciri على أنها من العرق الأبيض.

ومع تصاعد حملات الهجوم والسخريَّة في مختلف الأنحاء، حذفت Netflix الإعلان — ولذا لن تجده على الشبكة في الوقت الراهن.

يُشار إلى أنه من المقرر أن تبدأ عملية التصوير في أكتوبر القادم، على أن تنتهي في مايو 2019 -على الأقل بالنسبة لشخصية Ciri- أما مسلسل The Witcher نفسه، فعلى الأرجح سيرى النور العام القادم أيضًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق