مقالات

5 اختلافات بشخصية Ciri ما بين الروايات ولعبة The Witcher 3 | خمسة أشياء

تعتبر Ciri واحدة من شخصيات لعبة The Witcher 3 المحبوبة، والتي تحظى بمكانة خاصة بين نفوس محبي سلسلة تقمُّص الأدوار هذه. وعلى الرغم من تقديم استوديو CD Projekt Red المميز للشخصية في Wild Hunt -وذكرها في الجزئين الأولين- إلا أن هنالك اختلافاتٌ عِدة بين ما قُدِّم في اللعبة وبين ما صنعه Andrzej Sapkowski في روايات السلسلة الأصلية. واستمرارًا لسلسلة «خمسة أشياء» نستعرض معًا 5 اختلافات بشخصية Ciri ما بين الروايات ولعبة The Witcher 3.

مظهر Ciri في لعبة The Witcher 3 لا يُطابق الروايات

Ciri

على عكس الروايات، جَمَّلَ المطور البولندي CD Projekt العديد من شخصيات اللعبة الرئيسية؛ وذلك سعيًا في جعلها مناسبةً ومستساغةً للاعبين وجاذبةً لاهتمامهم. و Ciri ليست استثناءً– على الرغم من أن Yennefer وصمتها «بالقبيحة» في رواية Blood of Elves.

حجم الندبة

في الرواية، كانت الندبة على وجه Ciri كبيرة جدًا لدرجة إنها غيَّرت مظهرها إلى حد بعيد. ومع ذلك، لا يتفق تقديم استوديو CD Projekt للشخصية في The Witcher 3 مع ما جاء في الروايات– بل تبدو بتلك الندبة أكثر رونقًا في أعين البعض.

مغرورةٌ أكثر في الروايات من اللعبة

Ciri

ابتكر Sapkowski شخصية Ciri وقدّمها على أنها في الحقيقة مغرورةٌ للغاية. إلا أن استوديو CD Projekt رأى تعديل هذا الجانب في لعبة The Witcher 3 ربما لأن اللاعبين لن يطيقوا هذا المستوى من الغرور في لعبةٍ تتجاوز ساعات لعبها المئة ساعة تقريبًا.

علاقة Ciri مع Yennefer مختلفةٌ تمامًا

واحدٌ من التغييرات الملحوظة التي قام بها فريق CD Projekt كان علاقة Ciri بشخصية Yennefer. ففي الروايات، تحظى كلا الفتاتين بعلاقةٍ عميقة للغاية. لكن في اللعبة، بالكاد يتفاعلان معًا بعد لم شملهما.

هنا غيرُ مرغوبٍ فيها وهناك مرحةٌ مثيرةٌ للمتاعب

Ciri

بشكلٍ عام، تُقدِّم الكتب Ciri على أنها شخصٌ غير مرغوب فيه. ولكن، على الجانب الآخر، لا يبدو أن استوديو CD Projekt Red كان يشاطر Sapkowski نفس الأمر– وقدمها هنا كشخصٍ مقبول نوعًا ما.

قد يكون تحويل «سيري» من شخصٍ خطيرٍ غير متزنٍ إلى شخصٍ لطيف ومثيرٍ للمتاعب أمرًا مزعجًا لمحبي الروايات، ولكنه لا يقلل أبدًا من تقديم CD Projekt المميز للشخصية في الأخير.

يُشار إلى أن لعبة The Witcher 3 متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وهي قادمة بالمناسبة للجيل الجديد مع دعم تتبع الضوء والترقية المجانية.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق