أخبار

Lords of the Fallen 2 أضخم مشاريع شركة CI وستصبح سلسلة طويلة الأمد

في مارس من العام الماضي تم الإعلان أن Lords of the Fallen 2 ستصدر على الجيل القادم والحاسب، حيث مرت اللعبة بعملية تطوير مستعصية على عكس الجزء الأول، ولكن يبدو أن تلك الجهود المبذولة تهدف لتحقيق نجاح مدوي ومن ثم تحويل اللعبة إلى سلسلة بإصدارات مختلفة في المستقبل على غرار ألعاب Sniper Ghost Warrior.

خبر تطوير اللعبة للجيل الجديد تبعه إعلان آخر بعد عدة شهور يؤكد تأسيس استوديو جديد لتطوير Lords of the Fallen 2، وفي بيان صحفي قالت شركة النشر البولندية CI أن Lords of the Fallen 2 بدأت كلعبة AA، لكنها توسعت بشكل كبير وستكون لعبة بسعر كامل عند إصدارها.

في الوقت نفسه، ستحتفظ Sniper Ghost Warrior بسعرها المتوسط، حيث حققت سلسلة ألعاب التسلل والتخفي رقماً قياسياً للشركة مع بيع أكثر من 11 مليون نسخة حول العالم.

بيان الشركة الرسمي جاء فيه:

يعمل فريق Hexworks على لعبة [Lords of the Fallen] مميزة تمامًا ولديها فرصة قوية ليس فقط لجعل السلسلة أكثر شهرة بين مجتمعات Soulsborne / Souls، ولكن لتأسيسها كامتياز طويل الأمد من أجل CI جنبًا إلى جنب مع Sniper Ghost Warrior، حيث كانت اللعبة السابقة عبارة عن إصدار كامل المزايا وبسعر كامل ونحن نقترب من الإصدار التالي بنطاق أكبر. ستنقل التكملة السلسلة إلى مغامرة خيالية مظلمة وستقدم نظام قتال منقحًا وصعبًا.

في حال لم تكن تعلم، Hexworks هو استوديو جديد تحت اشراف CI Games، تأسس في سبتمبر 2020، ولديه فريقان مقرهما في برشلونة بإسبانيا وبوخارست برومانيا، كلا الفريقين، الذي تدعي CI أنهما يتألفان من “مطورين ذوي خبرة عالية”، يعملون على Lords of the Fallen 2 حاليا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق