أخبار

نسخة بلايستيشن 4 من Chivalry تعمل بشكل أكثر سلاسة من اكسبوكس ون

Chivalry: Medieval Warfare

الاسبوع الماضي اعلنت شركة Activision بالتعاون مع Torn Banner Studios عن نيتهم اصدار لعبة Chivalry: Medieval Warfare لاجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون مطلع شهر ديسمبر القادم بسعر $19.99 اي حوالي 75 ريال.

لعبة قتال السيوف من منظور الشخص الأول والتي تقدم تجربة لعب جماعي صدرت للبلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 العام الماضي بعد ان صدرت للبي سي في 2012. رئيس شركة Torn Banner Studios المدعو Steve Piggott تحدث عن هذه الخطوة في مقابلة.

س: ما هي التحسينات التي ستطرأ على النسخ القادمة لاجهزة الجيل الحالي من اللعبة التي تم تطويرها لاجهزة الجيل الماضي؟

ج: اكبر فرق سيلاحظه اللاعبين بين نسخ الجيل الماضي ونسخ الجيل الجديد هو مضاعفة عدد اللاعبين المسموح في طور اللعب الجماعي في الجولة الواحدة من اثنى عشر لاعب الى اربعة وعشرين لاعب مع استخدام خوادم مخصصة للعبة مما يعني اداء افضل لطور اللعب الجماعي.

س: كيف سيكون الاداء التقني للعبة على اجهزة الجيل الجديد؟

ج: في البلايستيشن 4 ستعمل اللعبة بدقة 1080 وسرعة اطارات 60fps بينما نسخة الاكسبوكس ون ستعمل بدقة 1080 و 30fps. عملية التطوير تتم في ستوديو Hardsuit Labs ويقوم الفريق هناك بعمل رائع في جعل اللعبة تظهر بشكل افضل.

س: مع اقتراب قدوم الطرفيات الداعمة لتقنية الواقع الافتراضي هل تفكر بدعم التقنية في اللعبة؟

ج: التقنية مثيرة للاهتمام حقاً وسيشهد العام القادم بدايتها في السوق، نحن نتابع موضوعها عن قرب ومتشوقين لها كمطورين ولاعبين ايضاً نريد اولاً ان ندرس كمية الطلب على هذه التقنية قبل ان نقرر ادخالها الى اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق