أخبار

لعبة Chivalry Medieval Warfare متاحة الآن مجاناً على ستيم ولمدة محدودة

Chivalry Medieval Warfareإذا كنتم من محبي ألعاب المبارزة والعصور الوسطى ولديكم حساب عبر ستيم، يسرنا ان نخبركم بأنه بات بإمكانكم الآن تحميل لعبة الهاك أند سلاش Chivalry Medieval Warfare بشكل مجاني عبر ستيم.

حيث أعلن فريق Torn Banner Studios هذا الخبر عبر تغريدة نشرها على حسابه بتويتر ذكر فيها بأن لعبة Chivalry Medieval Warfare ستتاح مجاناً عبر ستيم ولمدة يوم بحيث يتمكن من يرغب بتحميلها كاملة وبشكل مجاني والاستمتاع باللعب بها.

هذا يعني أنه بقي أمامكم حوالي 10 ساعات لتحميل هذه اللعبة لمن أراد تجربتها وستظل معكم إلى الأبد، كما ذكر الفريق أنه يمكن لمن يمتلك هذه اللعبة أن يحصل الآن على تخفيض بنسبة 10% على الطلب المسبق للعبة الفريق المقبلة Mirage: Arcane Warfare.

ترتكز لعبة Chivalry Medieval Warfare على اللعب الجماعي حيث تدعم حتى 24 لاعب يخوضون فيها معارك على أرض أكثر من 25 ساحة قتال مستخدمين فيها شتى أنواع الأسلحة والسيوف وقد تم إضافة العديد من المميزات لنسخة أجهزة الجيل الحالي منها طور Horde mode وهي متاحة للاعبين مقابل 29.99 دولار أي ما يعادل 112.23 ريال سعودي.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق