أخبار

تفقدوا بريدكم الالكتروني فقد تجدون كوبون للحصول على God of War بحسم 25%

 God of War PS4

لعبة God of War حققت نجاحاً مدوياً لشركة سوني حيث تجاوزت مبيعاتها 5 مليون في شهر واحد و هذا الرقم جعلها واحدة من أسرع ألعاب سوني مبيعاً بالتاريخ إن لم تكن أسرعها.

هذا النجاح يجعلنا نظن بأن غالبية ملاك بلايستيشن 4 قد قام بلعب هذه اللعبة ولكن في حال كان هنالك أحد ما لم يحظى إلى الآن بفرصة لتجربتها فيبدو بأن سوني تريد منحه هذه الفرصة وتشجيعه على شراء اللعبة.

حيث علمنا اليوم بأن سوني تقوم بإرسال كوبونات عبر البريد الالكتروني لأصحاب الحسابات الأمريكية وتلك الكوبونات تخول مالكها من شراء God of War بحسم 25% من سعرها الأصلي أي يمكن الحصول عليها مقابل 45 دولار بدل من 60 دولار.

هذا وكانت لعبة God of War قد نالت تقييم “لعبة أسطورية” من قبلنا وهذه زبدة تجربتنا لها:

هذه لعبة God of War أنضج، أعمق وأضخم من أي جزء سابق، وأفضل إعادة توجيه لسلسلة وبداية جديدة موفقة. عالم أكثف وأغنى، نظام قتال أثقل وأعمق وقصة ذات أبعاد أكثر، مع المحافظة على ما ميز السلسلة من رسوم وتوجه فني مميز (وعلى مستوى أعلى من منافسيها)، موسيقى ملحمية، إخراج سينمائي حابس للأنفاس وعنف وغضب يتدفقون باستمرار. هذه هي الخطوة المنطقية والقفزة المطلوبة للسلسلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق