أخبار

سوني تهدي أحد اللاعبين سيارة باتمان حقيقية

1

كانت شركة سوني وفي إطار حملتها الترويجية لنسخة بلايستيشن 4 من لعبة Batman: Arkham Knight قد أعلنت عن مسابقة ستهدي الفائز فيها سيارة حقيقية مستوحاة من سيارة باتمان التي شهدناها في اللعبة.

وبالفعل فقد وفت سوني بوعدها وكشفت اليوم أنها قدمت للفائز والذي يدعى Francis سيارة Batmobile وهي في الواقع من نوع سيارات  buggy تم إعادة تصميمها وهيكلتها لتأخذ شكل سيارة باتمان، ولقد تم تصنيع هذه السيارة من قبل فريق  Super-Gamer Builds المتخصص بتعديل السيارات.

حيث ذكر الفريق أنه استغرق بالعمل على هذه السيارة سبعة أسابيع كاملة قام أثنائها بتعديل عدة قطع موجودة بالسيارة، كما ذكر أن الهيكل الخارجي من السيارة مصنوع من مادة fiberglass وهي عبارة عن نوع من أنواع البلاستيك مدعم بألياف مصنوعة من الزجاج.

هذا وتم نشر مقطع فيديو يستعرض نتيجة عملهم حيث نرى السيارة وهي تجوب إحدى حلبات السباق، ولكن على ما يبدو فإن Francis لن يتمكن من قيادتها في الطرقات العامة وإنما فقط في بعض الأماكن الخاصة مثل مضامير السباق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق