مهندس بلايستيشن: ألعاب Guerrilla و Naughty Dog رائعة لتركيزهم على جهاز واحد

في الأسبوع الفائت، أعلن كوجيما أنه سيستخدم محرك Decima -الخاص باستوديو Guerrilla- في تطوير لعبته المرتقبة Death Stranding.

لمهندس بلايستيشن “مارك سيرني” دورٌ كبيرٌ في هذه الشراكة. فهو -رفقة كوجيما- زارا عددًا من استوديوهات التطوير لبعضة أسابيع في يناير الماضي. لذا، من الطبيعي رؤية “سيرني” في مقابلة صحفية مع رئيس استوديو Guerrilla Games “هارمين هولست” وكوجيما نفسه مؤخرًا.

وعندما تطرق الحديث إلى الرسومات، تحدث “سيرني” قائلًا:

أعتقد أن الأشياء الرائعة التي نراها الآن هي فائدة التطوير على جهاز واحد. حيث يمكنك معرفة التكنولوجيا حق المعرفة، وصولًا إلى تفاصيل العتاد الصغيرة، ومن ثمَّ الاستفادة منها في محرك التطوير الخاص بك. وهذا مجزيٌ حقًا. أعني، أنني كنت جالسًا صباحًا في مؤتمر PSX 2016 وكان من الواضح أن Guerrilla و Naughty Dog استغلوا بطريقة أو بأخرى كافَّة إمكانيات جهازنا.

بالتأكيد لا يوجد عاقلٌ يقدِرُ على معارضة ما صرّح به “سيرني” بشأن حال الاستوديوين. فإبداعات Guerrilla Games و Naughty Dog متمثلةٌ فعلًا في سلاسل مثل Killzone و Uncharted و The Last of Us. أما تبريره ذلك بتركيزهم على جهاز واحد، فأترك لكم التعليق برأيكم أدناه.

المصدر

Disqus Comments Loading...