أخبار

مطور Cyberpunk 2077 يتعهد بإعادتها لمتجر بلايستيشن وينفي إزالتها من متجر اكسبوكس

مازلنا مع تداعيات مشاكل إطلاق Cyberpunk 2077 والتي اتخذت اليوم منحى جديد عقب إعلان سوني صباح اليوم إزالة اللعبة من متجر بلايستيشن وإعادة الأموال لمن يرغب من اللاعبين. رغم بيان اعتذار المطور قبل أيام بعد انتشار #Cyberbug2077.

هذا أحدث دون شك ردود فعل كثيرة بأوساط اللاعبين وصار حديث كل المهتمين بالصناعة وكان لابد من رد من فريق التطوير على ما حدث. حيث أكد المطور عبر تويتر بأنه وبعد نقاش دار بينهم وبين بلايستيشن تم أخذ قرار إيقاف بيع Cyberpunk 2077 مؤقتاً على متجر بلايستيشن.

وأكد بأنه ما زال بإمكان اللاعبين شراء نسخة الأقراص من المتاجر المحلية أو الأونلاين. وذكر بأن جميع النسخ سواء الأقراص أو الرقمية من اللعبة ستستمر بالحصول على دعم وتحديثات لتحسين تجربة اللعب. ومن ثم تعهد المطور بأنهم سيبذلون كل الجهد الممكن من أجل إعادة Cyberpunk 2077 لمتجر البلايستيشن بأقرب وقت. فهو سبق وتعهد بأنه يريد إصلاح مشاكلها مهما كلف الثمن لاستعادة سمعته.

وبالنسبة لإعادة الأموال قال بأنه بدءً من اليوم كل شخص لا يريد انتظار التحديثات ويريد استرجاع قيمة النسخة الرقمية من اللعبة، يمكنه تقديم طلب عبر هذا الرابط إذا كان حسابك بالمتجر السعودي.

أما بالنسبة لنسخة اكسبوكس فقد أكد الرئيس التنفيذي للفريق أنه لا يوجد حالياً أية محادثات مع مايكروسوفت بشأن حذف اللعبة من متجرها وهذا الأمر غير مطروح.

وأخيراً نذكر بأن تداعيات إزالة اللعبة من متجر بلايستيشن ظهرت سريعاً حيث كشف المحلل دانييل أحمد عن هبوط أسهم الشركة بنحو 15% بعد إعلان سوني اليوم وذكر بأنه منذ 4 ديسمبر الحالي هبطت الأسهم للاستوديو حوالي 40% وهو رقم كبير جداً دون شك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق